الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأميركي فيشر يسعى لشراء نادي روما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azab_xp

avatar

عدد الرسائل : 15
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: الأميركي فيشر يسعى لشراء نادي روما   18/3/2008, 5:53 pm

ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الثلاثاء أن رجل صناعة الملابس الأميركي الشهير جون جيه فيشر يفكر جدياً في شراء نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم روما.
وترددت أنباء عن استعداد فيشر، الذي ورث شركة الأزياء العالمية "جاب" من والديه، لعرض 250 مليون يورو (394 مليون دولار ) لشراء روما، وتقدر مجلة "فوربس" الأميركية ثروة فيشر بمليار ونصف المليار دولار، وتتضمن خطة شراء فيشر لروما احتفاظ فرانكو سينسي الذي اشترى النادي الإيطالي في عام 1993 بمنصب الرئيس الشرفي للنادي.
وكانت أسرة سينسي، التي تدير نادي روما من خلال امتلاكها لشركة البترول الشهيرة "إيطالبترولي"، قد نفت هذا الأسبوع تلقيها أي عروض رسمية لشراء النادي، وإن كانت الأسرة قد اعترفت في بيانات سابقة لها عن اهتمام بعض المستثمرين الأميركيين بفريق كرة القدم الإيطالي.
ويحتل روما المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، بفارق ست نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان، كما أنه الفريق الإيطالي الوحيد الذي مازال ينافس ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي بفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وفاز روما، المدرج بالبورصة الايطالية، بلقب الدوري الإيطالي عام 2001، وبكأس إيطاليا في عام 2007 الماضي.
ويمتلك فيشر (46 عاماً) فريق كرة السلة أوكلاند أثليتكس وفريق كرة القدم سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وفي كانون الأول/ديسمبر الماضي، نجح فيشر في شراء حصة صغيرة في نادي غلاسكو سلتيك الاسكتلندي لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأميركي فيشر يسعى لشراء نادي روما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: =-- ( المنتدى الريــــاضى ) :: كرة القدم الآروربيــــة :: الدورى الآيــــــــــطالى-
انتقل الى: