الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللجنة المنظمة لبطولة زيتون : أهلى القاهرة رقم واحد فى أفريقيا..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: اللجنة المنظمة لبطولة زيتون : أهلى القاهرة رقم واحد فى أفريقيا..   26/6/2009, 12:50 pm






قالت اللجنة المنظمة لبطولة زيتون الودية المقرر اقامتها فى مدينة بوخوم الألمانية فى الفترة بين 5 يوليو وحتى 11 يوليو القادم ، أن الأهلى المصرى هو رقم واحد على مستوى القارة الأفريقية فهو يحصد البطولات ويهيمن عليها لعقود طويلة .


وقال الموقع الرسمى للبطولة أن الأهلى هو الفريق يقم واحد على مستوى القارة الأفريقية وعدد بطولات الأهلى الكثيرة مؤكدا أنه حصل على 14 بطولة دورى بالإضافة إلى 35 بطولة كأس مصر ، وستة بطولات لدورى الأبطال الأفريقى وأربعة مرات لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس .

وذكر الموقع تصريحات للكابت حسن حمدى رئيس النادى الأهلى قائلا : أن فريق الأهلى سأخذ البطولة على محمل الجد مؤكدا أن فريقه سيهدف إلى الفوز بها .

ثم ذكر الموقع بطولات الأهلى التى حققها تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه مؤكدا أن البرتغالى حقق مع الأهلى 16 بطولة قبل أن يختتم مشواره مع الأهلى ببطولة الدورى الممتاز المصرى التى حققها الفريق للموسم الخامس على التوالى تحت قيادة جوزيه ، قبل أن ينتقل مؤخرا البرتغالى لقيادة منتخب انجولا وينهى مسيرته الحافلة مع النادى الأهلى ، لذا كان من الصعب إيجاد البديل المناسب لمانويل جوزيه صاحب السيرة الحافلة بالانجازات التى تتحدث عن نفسها . وأختتم الحديث عن جوزيه مشيرا إلى أنه المدرب المكتشف للاعب لويس فيجو .

وتطرق الموقع إلى الحديث عن البرتغالى نيلو فينجادا الذى تولى المهمة رسميا بعد مواطنه مانويل جوزيه قبل أن يعتذر عن قيادة الفريق قبل أن يبدأ مهمته .

وأضاف الموقع : أيا من كان المدير الفنى الجديد الذى سيقود الأهلى فى الفترة القادمة فإنه من الصعوبة الكبيرة أن يقود فريقا يبحث عن البطولات ويحصدها قبل أن يهيمن عليها لسنوات وعقود طويلة ، فهو فريقا كبيرا يضم بين صفوفه أحمد حسن كابتن المنتخب المصرى ، وأحمد فتحى وسيد معوض ووائل جمعة ومحمد أبو تريكة وهم لاعبو الأهلى الدوليين الذين تألقوا فى بطولة القارات الأخيرة مع المنتخب المصرى .

وأفرد الموقع فى الحديث عن نجوم الأهلى قائلا : الأهلى ليس رمز الفراعنة فقط ولكنه يضم ألمع النجوم مثل النجم محمد أبو تريكة الذى نافس العاجى دروجبا والكاميرونى صامويا ايتو والغانى مايكل ايسين على جائزة أفضل لاعب أفريقى ، و تلقى تريكة العديد من الجوائز والألقاب و التكريم .

ونقل الموقع تصريحات لأبو تريكة قائلا : انه لشرف كبير وعظيم لى أن أحصل على كل تلك الألقاب وأحمل أغلب هذه الجوائز ، وتحملنى مسئولية كبيرة ، ودائما يتوقع الناس منى المزيد والصعب .

وعن عدم خوضه تجربة الاحتراف الأوروبى رغم أن سنه هو المناسب للاحتراف قال تريكة " وصلنى العديد من العروض لكنها لم تكن مناسبة " وأضاف الموقع : ربما تكون بطولة زيتون هى الحاسمة فى انتقال تريكة إلى الاحتراف فى أكبر الدوريات الأوروبية حيث ستكون بطولة زيتون للاستعراض والامتاع .

وأختتم الموقع قائلا أن فريق الأهلى خسر جهود مهاجمه الدولى الأنجولى فلافيو أمادوا الذى احترف فى صفوف فريق الشباب السعودى ، إلا أن الفريق استعاد مهاجمه السابق محمد فضل لاعب الإسماعيلى السابق ، وأيضا حصل على خدمات النيجيرى فينيسنت أباى ، ةومازال يبحث عن مهاجم أخر .

يذكر أن الأهلى سيشارك فى بطولة كأس زيتون الودية التى ستقام فى مدينة بوخوم الألمانية فى القترة من 5 يوليو وحتى 11 يوليو القادم بمدينة بوخوم الألمانية، بمشاركة أربع فرق هى جالاتا سراى التركى وبايرن ليفركوزن الألمانى الوداد البيضاوى المغربى بالإضافة إلى الأهلى المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim_mohammed
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 31

تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللجنة المنظمة لبطولة زيتون : أهلى القاهرة رقم واحد فى أفريقيا..   26/6/2009, 1:01 pm


afro شكرا على الخبر ونتمنى المزيد والتقدم للنادى العريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اللجنة المنظمة لبطولة زيتون : أهلى القاهرة رقم واحد فى أفريقيا..   26/6/2009, 4:02 pm

شكرا علي مرورك يا كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللجنة المنظمة لبطولة زيتون : أهلى القاهرة رقم واحد فى أفريقيا..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: =-- ( المنتدى الريــــاضى ) :: كرة القدم المحليـــــة :: النادى الآهلى-
انتقل الى: